شارك مرصد كاشف بفعالية “اليوم الفلسطيني لمهارات الشباب” تحت شعار “مهاراتك فرصة حياتك”، التي نظمتها جمعية جهود للتنمية المجتمعية والرّيفية بمناسبة اليوم العالمي لمهارات الشباب، بالشراكة مع الهيئة الوطنية للتعليم والتدريب المهني والتقني، والاتحاد الأوروبي وبرنامج سندات الأثر الإنمائي لتوظيف الشباب في فلسطين، وذلك يوم الأربعاء الموافق 12 تموز 2023. 

وشارك مرصد كاشف في الفعالية بزاوية خاصة لتعريف الشباب الفلسطيني على مهارات التحقق من المعلومات وكيف يمكن أن تصبح مهنة. وقالت مديرة المرصد رهام أبوعيطة: “لا زال مجال التحقق من المعلومات جديدًا في فلسطين، ويمكن للشباب بالفعل تطوير مهاراتهم في التحقق من المعلومات والتدريب على حد سواء. سيفتح ذلك لهم الأفق للحصول على وظائف جديدة والانخراط في مجتمع مدققي المعلومات المحلي والعربي والعالمي”.

وتخلل الفعالية معرض شارك فيه العديد من المؤسسات المحلية والدولية، بالإضافة إلى جلسات حوارية ناقشت واقع المهارات في فلسطين ومخرجات التعليم ومواءمتها لمتطلبات سوق العمل.

شاركها.

Email: info@kashif.ps  Phone: 00970566448448 

https://kashif.ps/wp-content/uploads/2024/04/kashif-white.png
المرصد الفلسطيني للتحقق والتربية الإعلامية – كاشف، منصة مستقلة تهدف إلى مكافحة المعلومات المضللة وتعزيز مبادئ أخلاقيات النشر.
جميع الحقوق محفظة لمنصة كاشف للتحقق والتربية الإعلامية © 2024

فلسطين – نابلس – رفيديا  – عمارة جودة – ط1