نظم مرصد كاشف ومركز شاهد فعالية ترفيهية لطلبة مدرسة “أم قصة” المهددة بالهدم من قبل الاحتلال الإسرائيلي في بادية يطا جنوب الضفة الغربية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم من خلال وحدة العلاقات الدولية والعامة والإعلام التربوي والتربية والتعليم في يطا.

واستضافت وزارة التربية والتعليم من خلال تربية وتعليم يطا فعالية فرح ومرح ورسم على وجوه أطفال التجمعات البدوية المشاركين في مخيم الصمود الصيفي، وأشركت الأطفال في لقاءات توعوية إعلامية هادفة.

وتأتي هذه الفعالية ضمن نشاطات الدعم والمناصرة للمدرسة المهددة بالهدم الذي يحرم الاحتلال 60 طالبًا وطالبة من حقهم في التعليم الحر والآمن أسوة بأطفال العالم والتأكيد على ضرورة إدخال السرور والبهجة في نفوسهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها

وتخدم مدرسة “أم قصة” أربعة تجمعات في بادية يطا، وتشمل 60 طالبًا وطالبة من الصف الأول لغاية الصف الرابع بالإضافة إلى الروضة. وتلقت المدرسة منذ أسبوعين قرار بالهدم من قبل الاحتلال.

يذكر أن مركز شاهد ومرصد كاشف قد أبرما اتفاقية شراكة مع وزارة التربية تستهدف تنفيذ عدة تدخلات ونشاطات تثقيفية في مجالات التربية الإعلامية والمعلوماتية والمواطنة الرقمية تأكيدًا على تفعيل مرتكزات الشراكة الاستراتيجية في هذا الإطار.

شاركها.

Email: info@kashif.ps  Phone: 00970566448448 

https://kashif.ps/wp-content/uploads/2024/04/kashif-white.png
المرصد الفلسطيني للتحقق والتربية الإعلامية – كاشف، منصة مستقلة تهدف إلى مكافحة المعلومات المضللة وتعزيز مبادئ أخلاقيات النشر.
جميع الحقوق محفظة لمنصة كاشف للتحقق والتربية الإعلامية © 2024

فلسطين – نابلس – رفيديا  – عمارة جودة – ط1