تحقق

تصريحات انتحالية منسوبة لوزير التنمية الاجتماعية حول المستفيدين من الوزارة

تداولت صفحات اجتماعية في موقع فيسبوك، تصريحًا منسوبًا لوزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، يصف المستفيدين من شيكات الشؤون الاجتماعية “بالمتسولين والمرتزقة ويعملون لصالح أجندات خارجية”، وقد ادعى متداولو التصريح بأن الوزير المجدلاني قد أدلى به لإذاعة زمن.

كما أضاف متداولو التصريح إلى أن أحد المواطنين تحدث خلال اللقاء مع الإذاعة ليبلغ المجدلاني بأن أوضاعهم سيئة وأنهم يعيشون تحت خط الفقر وهو يعيش حياة رغيدة وكان رد المجدلاني بأنه ليس من مهامه الصرف على العاطلين عن العمل وأن توجيهات رئيس الوزراء بعدم تحويل المواطنين إلى متسولين.

وأشار متداولو التصريحات إلى أن المجدلاني تابع رده على الاتصال الهاتفي بقوله: “كفى تسولاً فالفقير لا يملك قيمة الاتصال على الراديو من أجل الإساءة للحكومة وكان عليه إحضار الطعام لعائلته بدلاً من ذلك، لكنكم تحولتم إلى لعبة في أيدي رخيصة”.

نفت إذاعة زمن لكاشف صحة التصريحات المتداولة والمنسوبة للإذاعة، مؤكدة على أن الوزير المجدلاني لم يدلِ بأي تصريحات لهم، وأن الإذاعة لم تجرِ لقاءً معه منذ أكثر من 6 شهور.

كما أكد مكتب الوزير أحمد المجدلاني لكاشف عدم صحة التصريحات المتداولة، مشيرين إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الوزير للتلفيق على لسانه دون أساس من الصحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى