تحقق

المجدلاني لم يصرح حول مخصصات الشؤون الاجتماعية والرواتب

الادعاء
مجدلاني: لن يتم صرف مخصصات الشؤون هذا العام وسنضطر لخصم 50 بالمائة من رواتب الموظفين في الأشهر القادمة

تداولت صفحات اجتماعية في موقع فيسبوك، تصريحًا منسوبًا لوزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، يتحدث فيه بأنه لن يتم صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية هذا العام وأن الحكومة ستضطر لخصم 50 بالمائة من رواتب الموظفين في الأشهر القادمة. كما ادعى متداولو التصريح بأن المجدلاني أدلى به لإذاعة موطني.

وأشار متداولو التصريحات إلى أن المجدلاني صرح بأن الحكومة قد تصرف في الأشهر القادمة نسبة 50 بالمائة من الرواتب، في حين أنها ستصرف راتب كامل هذا الشهر بسبب عيد الفطر، لكن سيتم خلال الأشهر القادمة عمل خصومات كبيرة على رواتب الموظفين.

وتم الادعاء بأن المجلاني صرح أيضاً: “الخصومات التي نتحدث عنها تشمل كافة الموظفين بمن فيها الوزراء والسفراء وراتب رئيس الحكومة والرئيس محمود عباس ويجب أن نتكاتف جميعاً للحفاظ على حقوقنا الوطنية”.

نفت مديرة إذاعة موطني رهف البريمي لكاشف صحة التصريحات المتداولة والمنسوبة للإذاعة، مؤكدةً على أن الوزير المجدلاني لم يدلِ بأي تصريحات حديثة لهم.

كما أكد مكتب الوزير أحمد المجدلاني لكاشف عدم صحة التصريحات المتداولة، مشيراً إلى أنه سيتم صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية فور وصول مساعدات الاتحاد الأوروبي.

مصادر التحققمصادر الادعاء
– مديرة إذاعة موطني رهف البريمي
– مكتب الوزير أحمد المجدلاني
خرابيش
أخبارك رام الله
مدينة دورا
دورا وقراها
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى