تحقق

لا صحة لاستشهاد الجريح مؤيد عبد القادر صور، والصورة المتداولة تعود للشهيد وليد الأسطة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر استشهاد الشاب مؤيد عبد القادر مع صورته، فيما انتشر على مواقع أخرى صورة الشاب المصاب مع الإدعاء أنها تعود للشهيد وليد الاسطة الذي ارتقى اليوم الأربعاء الموافق 28 / 3 / 2024.

ينوه مرصد كاشف أن الشاب المصاب مؤيد عبد القادر صور لا يزال يتلقى العناية الطبية في مستشفى ابن سينا. حيث تواصل المرصد مع مسؤولة العلاقات العامة في مستشفى ابن سينا التخصصي عبير زيد الكيلاني التي أوضحت أن الشهيد وليد الأسطة، 19 عامًا، ارتقى جراء قصف الاحتلال لمخيم جنين صباح اليوم الاربعاء 27/3/2024. أما الشاب المصاب مؤبد عبدالقادر صور، 23 عامًا، وضعه حرج ولا يزال تحت العناية المكثفة، حيث أصيب بالرأس والبطن والصدر والأطرف السفلية والعلوية.

يشار أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين ليلة أمس الثلاثاء 26/3/2024، واستهدفت مجموعة من الشبان بقصف طائرة مسيرة في حي الدمج في مخيم جنين، واستشهد أربعة شبان، ثلاثة منهم نتيجة قصف الطائرة المسيرة وهم حمزة عراروي 27 عامًا من مخيم العين في نابلس، ومحمد ناصر السبتي 19 عامًا من مخيم جنين ووليد الاسطة 19 عامًا من مدينة نابلس، أما الشاب أيمن يوسف عزوقة فاستشهد برصاص الاحتلال في مدينة جنين.

مصادر الادعاءمصادر التحقق
غزة لايف GAZA LIVE

dana 𝟕 𝐎𝐜𝐭𝐨𝐛𝐞𝐫

@1MESSAGE___


Wafa News Agency

AlKhabar


مجموعات الواتساب
عبير زيد الكيلاني – مسؤولة العلاقات العامة في مستشفى ابن سينا التخصصي

وكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية وفا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى