تحقق

فدوى البرغوثي تنفي إسائتها للعائدين الفلسطينيين

تداولت صفحات اجتماعية تسجيل صوتي لعضو إقليم حركة فتح في الساحة الأمريكية شاهيناز وافي، تهاجم فيه السيدة فدوى البرغوثي زوجة القيادي الأسير مروان البرغوثي، رداً على كلام نُسب للبرغوثي تصف فيها الفلسطينيين العائدين من الخارج بـ “اللمم”، وقد احتوى التسجيل على إساءة لشخص السيدة فدوى.

تواصل مرصد كاشف مع السيدة فدوى البرغوثي للتحقق من صحة الادعاء المنسوب لها بوصفها العائدين “باللمم”، حيث نفت البرغوثي بشكل قاطع أن تكون قد صرحت بهذه الكلمة المسيئة، ضد العائدين الفلسطينيين.

كما نفت أن تكون قد التقت السيدة وافي أو حدث أي اتصال أو تواصل بينهما كما تواصل المرصد مع السيدة شاهيناز وافي عضو إقليم حركة فتح في الساحة الأمريكية، لاستيضاح حقيقة التسجيل المنسوب لها، وقد أكدت لكاشف أنها تحدثت بهذا الحديث في مجموعة داخلية مغلقة، وجرى تسريب التسجيل الصوتي لها، وأنه صدر عنها بعد حديث أفراد المجموعة عن تصريحات البرغوثي، ولفتت إلى أنها في نهاية التسجيل قالت “إن صح هذا الكلام عن البرغوثي فهذا ردي عليها” .

ورداً على استفسار المرصد حول ما اذا كانت قد سمعت تسجيل أو قرأت حوار للسيدة البرغوثي يحتوي على تصريح ضد العائدين، قالت بأنها لم تسمع أي تسجيل للبرغوثي، وإنما فقط اعتمدت على حديث أحد أعضاء المجموعة المغلقة، كما نفت أن يكون قد حدثت مكالمة بينها وبين السيدة فدوى البرغوثي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى